سكالوني: هكذا يجب أن نلعب، وميسي كان حاسماً

27 نوفمبر 2022 - 1:03 ص


ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية، بعد الفوز على المكسيك 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم (قطر 2022).

 

وقال المدرب:” كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لأن المكسيك قدمت لنا مباراة مختلفة عما كانت تفعله بشكل طبيعي، كنا نشك في أن بإمكانهم اللعب بخط من 5 لاعبين”.

 

وأضاف:”الشوط الأول لم يكن جيداً، لم يكن أحد منا جيداً، صححنا الأمور بين الشوطين وبدأنا اللعب بشكل أفضل، وأستقرينا في خط الوسط، اللاعب رقم 10 حاسم المباراة (ميسي)، وأنت تعلم أن لديه مجموعة خلفه تدعمه “.

 

واستطرد:”المدرب موجود لاتخاذ القرارات واعتقدنا أنه مع جوليان ألفاريز يمكن أن يكون لدينا تحركات وحركة، عندما في بعض الأحيان يحدث خطأ عندما يدخل لاعب جديد، ولكن اليوم سارت الأمور على مايرام”.

 

ونوه:”لقد ضغطوا جيدًا علينا، كانوا يلعبون مباراتهم. في بداية الشوط الثاني قمنا ببعض الإدارة بين الشوطين وبدأنا نرى تحسنًا مع جيدو رودريغيز، ثم مع إنزو فيرنانديز”.

 

وأردف: “واجهنا الأمر بشكل مختلف في الشوط الثاني من المباراة، لعبنا بطريقة أكثر عدوانية. كان من الصعب لعب كرة القدم ، كان لديهم خط من 5 مدافعين، وأربعة لاعبين في خط الوسط”.

 

وواصل:” علينا أن نلعب مباراة أخرى، ورؤوسنا مرفوعة ومتواضعة، علينا الاستمرار في هذا الطريق، لقد واجهوا مباراة صعبة للغاية ضد منافس عظيم، ليس من السهل لعب هذه المباريات. أنا فخور بما فعله لاعبونا”.

 

واستدرك:” اليوم نشعر بالفرح. نحتفل ولكن غداً علينا الاستعداد للمباراة القادمة. لا تدوم السعادة إلا قليلاً ويجب أن يكون لديك توازن عندما تفوز وعندما تخسر أيضاً”.

 

وأتم:”غرفة الملابس كانت جيدة في الشوط الأول. كنا نعرف مدى صعوبة المباراة، طلبنا من اللاعبين التحلي بالصبر. لدينا لاعبون رائعون وأيضًا ليونيل ميسي، هذا مهم”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً