تصريحات سواريز عقب الفوز على سيراميكا

30 أغسطس 2022 - 9:59 م


قدم البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي التهنئة إلى لاعبيه بعد الفوز على سيراميكا برباعية دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أحيي وأبارك اللاعبين خصوصًا صغار السن بعد الفوز في مباراة اليوم والآن أقول أن الفريق يتطور ومجموعة اللاعبون جاهزون للمستقبل أكبر من اليوم الذي انضموا لنا فيه”.

 

وأضاف: “لا يمكنني أن انتظر لشهرين كي أقول انطباعي عن النادي فالأهلي أعرفه جيدًا وأعرف حجمه الكبير ومتطلباته القوية وفخور بتدريبه”.

 

وتابع: “قمت بتحليل الأهلي قبل المجيء إليه والتوقيع معه وشاهدت مباريات الفريق القديمه فالفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وكانت المشكلة في الدفاع، كما أنه بدنيًا كان متعبًا وعندما وصلت إليه لم يكن في أفضل حالاته مع كثافة المباريات عدا مباراة واحدة جهزنا لها في 6 أيام”.

 

وأشار: “قبل قدومي أيضًا كان هناك لاعبون من أطراف الملعب تعرضوا للإصابات وحتى ميكيسوني كان مصابًا وعندما وصلنا مسلسل الإصابات استمر معنا”.

 

وأردف: “الجميع يعرف الظروف والأهلي اتخذ قرار تاريخي بإراحة 7 لاعبين ثم أليو ديانج ومحمد هاني وإصابات آخرى كما أن محمود متولي ومحمد عبد المنعم لم يتمكنوا في المشاركة في عدد من المباريات بسب الإصابة”.

 

واسترسل: “فخور للغاية ووافقت على استكمال باقي المباريات باللاعبين الشباب رغم أنني أعرف بأن الأهلي لا يغفر النتائج السلبية لكن الإصابات كانت ستتزايد ومع ذلك وافقت ورجع الأهلي لمستواه”.

 

وأكمل: “محمود الخطيب رئيس النادي اتفق معي على أننا نجهز الفريق للموسم المقبل وكنت أعرف بأنني سأتعرض إلى الانتقادات أقرأ بعضها ومنها ما يكون كاذب وهناك بعض الأشياء الأخرى التي تُحكى لي ولن أكذب أمر معين”.

 

وأردف: “قبل أن أتولى المهمة الفريق لعب 14 مباراة حصل فيهم على 26 نقطة بلاعبين يمثلون الأهلي حيث سجل 26 هدف واستقبل 14 ونحن في خلال 14 مباراة نفس النقاط سجلنا 18 هدف واستقبلنا في الدوري 3 أهداف فقط ولعبت بلاعبين شباب ويستحقون التحية”.

 

وبسؤاله هل هذه هي آخر مباراة له مع الأهلي رد سواريز: “من الممكن أن تكون آخر مباراة في الموسم لكننا سنبدأ الإعداد للموسم الجديد بشكل طبيعي”.

 

وأشار:”أشكر الجماهير على رسائلهم وأتقبل الانتقادات لكن أرفض الأكاذيب”.

 

وأردف: “كنت سعيد بفريق اليوم وهو يلعب كرة ونحن سرنا خطوات ومراحل من الحالة الدفاعية ثم الهجومية وسعيد بتطور اللاعبين مثل ميدو نبيل وأحمد غريب وكريم وجميعهم”.

 

وأكد: “أبلغت اللاعبون الشباب بأنهم لا يمكنهم تمثيل الأهلي ولكن في المستقبل سيكونوا أفضل”.

 

وأوضح: “لن أعلق على أي شيء البلد فيها 100 مليون ولا بد أذهب لكي أقود تدريب الفريق فكل الأندية التي ردبتها قمت بعمل شغل جيد فيها”.

 

وأكمل: “سعيد للغاية بأنني قمت بتدريب لاعب بمستوى وليد سليمان وأتمنى أن يكون لدي لاعبين مثله في الموسم المقبل”.

 

واختتم: “ما أقوله هو أنني جاهز للموسم المقبل وأنا موظف في النادي الأهلي وسعيد هنا وفخور أن أقول بأنني مدرب الأهلي”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً