بيولي: فاجأنا الإنتر، ومتأكد من هذا الأمر

3 سبتمبر 2022 - 10:57 م


ظهر مدرب إي سي ميلان ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية، بعد الفوز على إنتر، بنتيجة 3-2 في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.

 

وقال المدرب:” من الواضح أن هذا كان صدامًا وجهاً لوجه، كان هناك دائمًا تنافس، وأراد خصومنا إثبات تفوقهم لأسباب عديدة، أظهر الفريق نضجًا كبيرًا أمام خصم قوي للغاية “.

 

وأضاف:” أنا راضٍ جدًا عن سلوك الفريق، لقد سيطرنا على المباراة لمدة 70 دقيقة، ولكن بمجرد أن استرخينا قليلاً، بدأنا في المخاطرة، لا يمكن السيطرة لمدة 95 دقيقة، لكننا أظهرنا تصميمًا وحضورًا كبيرين”.

 

وأكمل:” يستمر اللاعبون في إدهاشي برغبتهم وطاقتهم وموهبتهم وحرصهم على التعلم، أنا متأكد من أننا نضجنا، كما ساعدتنا التجربة في دوري أبطال أوروبا في مجموعة صعبة للغاية الموسم الماضي”.

 

ونوه:” لقد وضعنا كل تركيزنا على الديربي، رغم أننا نعلم صعوبة مواجهة ريد بول سالزبورج، إنهم فريق قوي، ولديه الكثير من الشدة والإيقاع في الهجوم، لذلك يجب أن نكون مستعدين”.

 

وأردف:” أعتقد أن إنتر توقع منا الضغط العالي، لكننا فاجأناهم، كنت أعلم أن إنتر سيلعب بمهاجمان سريعان، ولذا مع صفاتهم، فضلنا أن ندافع، بعد ذلك وضعنا المزيد من الطاقة والشراسة في المبارزات الفردية “.

 

وأتم:”لياو؟ من أجل التحسن، أنت بحاجة إلى الموهبة والذكاء، لذا فإن لياو لديها كلاهما. لقد أعطيناه الوقت والحرية لارتكاب الأخطاء حتى يتمكن من التعلم، أنه يعرف إمكاناته وهو متحمس جدًا للتعلم”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً