بيل: هذا موقفي من الاعتزال، وسنغادر المونديال ورؤوسنا مرفوعة

30 نوفمبر 2022 - 1:29 ص


تحدث نجم المنتخب الويلزي جاريث بيل في تصريحات صحفية، بعد الخسارة ضد إنجلترا 3-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم.

 

وقال ويلز:”كانت مباراة صعبة ضد فريق جيد للغاية. نشعر بخيبة أمل في النتيجة ولكن علينا أن ندرك أننا قطعنا شوطًا طويلاً للوصول إلى هنا. يجب أن نفخر بأنفسنا لأننا وصلنا إلى هنا بعد غياب طويل”.

 

وأضاف:”لقد قدمنا ​​كل شيء وسنخرج جميعًا من غرفة تغيير الملابس هذه ورؤوسنا مرفوعة ونفخر بما حققناه، شعر بخيبة أمل مريرة، نود أن نقدم أداء أفضل ولكن الحقيقة هي أن كرة القدم صعبة”.

 

وزاد:” علينا أن نتعلم من هذه التجارب ونتطلع إلى الأمام، نحن في مكان جيد، لقد تأهلنا لثلاث من البطولات الأربع الأخيرة واكتسبنا خبرة لا تقدر بثمن ، سواء قمنا بعمل جيد فيها أم لا”.

 

ونوه:” يمكنك دائمًا التعلم والتقدم. سنتعلم، وسنعيد تجميع صفوفنا. سنعود مرة أخرى في مارس للتصفيات الأوروبية، الشيء الوحيد الذي تفعله هذه المجموعة هو النهوض بشكل جيد للغاية”

 

واستدرك:” الشخصيات في غرفة الملابس تلك مذهلة، العمل الجماعي لا يصدق. نود أن نقدم أداءً أفضل لكننا سنعود مرة أخرى في مسيرة سعياً للتأهل لبطولة كبرى أخرى”.

 

وبين:”لقد كان المشجعون مذهلين – الجماهير الموجودة هنا، الموجودة في المنزل، نعطي 100٪ نود أن نذهب أبعد من ذلك ولكننا قدمنا ​​كل شيء وأعتقد أن المشجعين يعرفون ذلك. يجب أن يظلوا معنا “.

 

وحول اعتزاله، أتم:”سأستمر في اللعب لأطول فترة ممكنة وطالما أردت، لدينا حملة تصفيات تبدأ في مارس القادم، ونعود مرة أخرى ونمضي قدماً”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً