إنزاجي: من الصعب اللحاق بنابولي، وأتمنى عودة الدوليين متأخراً

13 نوفمبر 2022 - 6:32 م


ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية بعد الفوز على أتالانتا 3-2 في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب “جيويس”.

 

وقال المدرب:” كان من المهم للغاية الوصول إلى استراحة كأس العالم بعد ستة انتصارات في آخر سبع مباريات بالدوري الإيطالي، هذا الأمر جيد للغاية “.

 

وأضاف:” اللعب هنا دائماً ما يكون صعب ضد أتالانتا، لقد اتبعنا أسلوبًا خاطئًا وتلقينا الهدف الأول بسبب خطأنا ، لكننا نجحنا بعد ذلك في قلب النتيجة في الشوط الثاني “.

 

وزاد:”كان لدينا أربع نقاط أخرى في هذه المرحلة في الموسم الماضي، لكن ذلك كان بدون المجموعة القوية للغاية في دوري أبطال أوروبا، من الصعب مواجهة وتير نابولي الحالية، علينا فقط مواصلة طريقنا “.

 

وبين:”هناك طريق طويل لنقطعه هذا الموسم، هناك 23 مباراة متبقية في الدوري، ولدينا 45 يومًا الآن للعمل على تعافي اللاعبين المصابين وضبط العديد من التفاصيل المهمة “.

 

ونوه:”الاستراحة الطويلة شيء جديد للجميع، سيكون لدينا 5 أو 6 أيام في مالطا مع مباراتين وديتين، ثم يجب أن يعود اللاعبون من كأس العالم، نأمل أن يتأخروا في العودة لأن هذا يعني أنهم تقدموا في المنافسة “.

 

وأتم:”في العام الماضي كان علينا الاستغناء عن روميلو لوكاكو والاسم الأول الذي ذكرته للنادي كان دزيكو، قدم أداءً جيدًا في الموسم الماضي، ثم أدرك أنه مع عودة لوكاكو سيكون هناك وقت أقل للعب ، ولكن على الرغم من كونه 36 عامًا ، إلا أنه يلعب باستمرار ويتحسن فقط”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً