أنشيلوتي: لم يتم حسم أي شيء، وهذا رأيي في بنزيما

7 أبريل 2022 - 1:07 ص


ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد الفوز بنتيجة 3-1 على تشيلسي في ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج “.

 

وقال المدرب في حديثه:” لعبنا بشجاعة وشخصية وخاصة عند الخروج بالكرة، صحيح لدينا الأفضلية وهذا واضح، ولكن لا زالت هناك مباراة أخرى “.

 

وأضاف:” علينا احترام تشيلسي، صحيح كنا الأفضل في مباراة لكن لم يحسم أي شيء بعد، سنحاول تقديم مثل هذا الأداء في البرنابيو أمام جماهيرنا”.

 

وأكمل:” بنزيما يتحسن كل يوم، لديه المزيد من القيادية ويشعر بأنه مهم، لديه شخصيو رائعة ويتصرف بشكلٍ مثالي، لا توجد كلمات لوصفه، إنه مثل النبيذ”.

 

واستطرد:” فالفيردي وبنزيما كانا متعبين لذلك تم استبدالهما، هما لا يعانيان من أي إصابات، ميليتاو يعاني من إلتواء في الركبة، لكن لا شيء خطير”.

 

وأردف:” لعبنا بخطة 4-3-3، فالفيردي جعل أزبيليكويتا يلعب في المناطق الخلفية، ثم قام كارفخال بإغلاق الطريق على ماونت وبوليسيتش، فالفيردي وكارفخال قدما أداءً جيداً”.

 

وأتم:” “الشكوك جزء من عالم كرة القدم، المدرب بالطبع هو المسؤول عن الهزائم بينما اللاعبون هم المسؤولون عن الفوز، كورتوا ساعدنا كثيراً اليوم وخاصة في الخروج بالكرة “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً